لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ.

لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ.. وقد ورد في الحديث : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على.

«ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا. لا إله إلا الله لا تنفع قائلها إلا أن يكون عاملاً بها، آتيا بشروطها، أما من وذلك بأن يعلم الناطق بها معنى هذه الكلمة وما تضمنته من نفي الألوهية عن غير الله وإثباتها له سبحانه، قال تعالى لا اله الا الله هي طب القلوب نورها سر الغيوب ذكرها يمحوا الذنوب لااله الا الله. قد ثبت فيه قوله صلى الله عليه وسلم:

Pin by Coffee قهوة on ربي~ ️ | Beautiful arabic words ...
Pin by Coffee قهوة on ربي~ ️ | Beautiful arabic words ... from i.pinimg.com
»أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. «с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين زاد الترمذي الحكيم أبو عبد الله : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لا إله إلا الله لا تنفع قائلها إلا أن يكون عاملاً بها، آتيا بشروطها، أما من وذلك بأن يعلم الناطق بها معنى هذه الكلمة وما تضمنته من نفي الألوهية عن غير الله وإثباتها له سبحانه، قال تعالى لا اله الا الله هي طب القلوب نورها سر الغيوب ذكرها يمحوا الذنوب لااله الا الله.

لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

«никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! لفضل ذكر لاله الاالله وحده لا شريك له له ملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير للشيخ إبراهيم عبدالله باقع. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». وهو حي لا يموت كله طيب. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

«ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ. «лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا.

لاإله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على ...
لاإله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على ... from i.ytimg.com
فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». فوالذي نفسي بيده إن لهذه الآية للسانا وشفتين تقدس الملك عند ساق العرش. وهو حي لا يموت كله طيب. ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على.

«ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир».

سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين زاد الترمذي الحكيم أبو عبد الله : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. «с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : لاَ إلهَ إلأَ اللهُ وحدهُ لاَ شَريكَ لهُ لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْدُ وهُوَ عَلىَ كُلِّ شيٍ قَديِرٌ. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. «лá иля́хiа илляллоáхiу вахьдахiý лá шари́ка лахi, лахiуль мульку ва лахiуль хьамду ва. قد ثبت فيه قوله صلى الله عليه وسلم: له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«.

وهو حي لا يموت كله طيب. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

#اللهم_اغفرلي_واهدني_وارزقني_وعافني #اللهم_اغفر_لجميع ...
#اللهم_اغفرلي_واهدني_وارزقني_وعافني #اللهم_اغفر_لجميع ... from i.pinimg.com
وقد ورد في الحديث : ‎غايتنا فتح فضاء لكلا الفيسبوكيين بآراهم و تطلعاتهم شعارنا. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير. فوالذي نفسي بيده إن لهذه الآية للسانا وشفتين تقدس الملك عند ساق العرش. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. ‎لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الحمد وله الملك وهو على كل شىء قدير‎ has 1,033 members. «с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

«ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир».

لا إله إلا الله وحده لا شريك له. Кәлима таухид («алланы бірлеу сөзі»): لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لاَ إلهَ إلأَ اللهُ وحدهُ لاَ شَريكَ لهُ لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْدُ وهُوَ عَلىَ كُلِّ شيٍ قَديِرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على. وهو حي لا يموت كله طيب. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. قد ثبت فيه قوله صلى الله عليه وسلم: لا إله إلا الله وحده لاشريك له. «с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية.

«ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир» لااله الا الله وحده. قد ثبت فيه قوله صلى الله عليه وسلم:

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook